تعلن إمارة منطقة المدينة المنورة عن فرص تدريبية للجنسين عبر برنامج تمهير



تعلن إمارة منطقة المدينة المنورة عن فرص تدريبية للجنسين عبر برنامج تمهير



أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن إتاحة فرص تدريبية (رجال / نساء) من خلال برنامج تطوير الخريجين (تمهير) لخريجي وخريجات الجامعات السعودية، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

شروط الالتحاق:
  1. - أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. - أن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج.
  3. - حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلها.
  4. - ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالي.
  5. - ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
  6. - لم يسبق له الاستفادة من البرنامج.

طريقة التقديم:
 من خلال الرابط التالي - (اضغط هنا).
شارك الموضوع
تابع أحدث الوظائف أول بأول :-
- تابعنا على التيلجرام اضغط هنا
- تابعنا على تويتر اضغط هنا
- تابع الوظائف على السنابشات اضغط هنا